ب [ترفيس] [وريغت]

[أك], عادة يريد أنا لا [رنت] أيضا غالبا. مهما, فرقع شيء فوق على راداري أنّ يتعلّقني لقمة. أنا كنت قراءة CNN.com هذا صباح ولاحظ أنا أنّ هذا مدينة قرب بوسطن, [ما], ينتشل [ألّ ث] حالة لهو من فجوة من هذا جديات. ما من [كنتكت سبورت], ما من بطاقة, ما من صخر لوحيّ كرة قدم, [إتك.].

حددت [أتّلبورو], ماساشوستس ([أب]) -, أنت خارجا!

قد حظر مسؤولات في [إلمنتري سكهوول] جنوب بوسطن جديات من يلعب بطاقة, يلمس كرة قدم وأيّ أخرى [أونسوبرفيس] مطاردة لعبة أثناء فجوة لخوف هم سيحصلون جرح وسيمسك المدرسة مسؤولة.

فجوة "وقت عندما حادثات يستطيع حدثت," قال [ويلّتّ] [إلمنتري سكهوول] [غلن] رئيسيّة [هبّ], الذي وافق الحالة حظر.

بينما هناك يكون ما من [ديستريكتويد] حالة حظر على [كنتكت سبورت] أثناء فجوة, يحصد قواعد محلّية يتلقّى يكون فوق. عدّة يعلم مديرات حول [أتّلبورو], مدينة من حوالي 45,000 مقيمات, أخذ يتّجه [دودجبلّ] [ا فو] سنون [أغو], [سينغ] كان هو [إإكسكلوسونري] وخطرة. (ساعة كيف [سكند-غردر] [كلسي] فسّر القاعدة - 1:30)

[إلمنتري سكهوول] في شيان, [وومينغ], و [سبوكن], واشنطن, أيضا مؤخّرا يحظر بطاقة أثناء فجوة. حظّر شارلستون ضاحييّ ضاحية, [سوث كرولينا], مدرسة كلّ [أونسوبرفيس] [كنتكت سبورت].

"يفكّر أنا أنّ هو تعيسة أنّ جديات' حيوات [ميكرومنجد] وهناك مهارات اجتماعيّة هم أبدا سيطوّرون على هم خاصّة," قال [دبّي] [لفرّير], الذي يتلقّى اثنان أطفال في [ويلّتّ], حوالي 40 أميال جنوب بوسطن. "يلعب بطاقة جزء صحيحة من يكون جدية."

آخر [ويلّتّ] يطمئنّ والد, [سلست] [د]' [إليا], يقال إبنته بسبب القاعدة. "قد شهد أنا بما فيه الكفاية اصطدام قريبة," هو قال.
http://www.cnn.com/2006/US/10/18/no.tag.ap/index.html

لجديات أن ينمو داخل بالغ وظيفيّة, يصدق أنا هم يحتاجون أن يتلقّى تفاعل كافية اجتماعيّة مع نشاط كافية طبيعيّة وأيضا يتلقّى ال [سترسّ رليف] أنّ يلعب بعض من هذا يحظر لعب سيسمح هذا أطفال.

ال يحتاج واجدات ومربيات من هذا أطفال أن يبزل داخل هم طفولة ذاكرات وحقّقت أنّ يلعب فجوة كان بعض من الوقت [فونّست] من هم [إلمنتري سكهوول] حيوات. نحن علمنا كثيرا على الملعب. يوقن, حصل نحن بعض يجرّ وكدمات, غير أنّ هو علمنا بعض دروس قيّمة على اتّصال [إينتربرسنل] وكيف أن يعالج شدة.

إن نحن نّتشل الأطفال لعب, يبدأ نحن أن ينقضهم الحق أن يكون أطفال. They don’t need coddling every step of the way. They need the bumps and bruises and they need the challenges, as they help make them stronger individuals.

We need to stop with the wimpification of our children and our society, in general. Take away all the things that develop our strong mental fortitude and we will be left with a bunch of limp-wristed, socially in-ept, non-contributing members of society. Do we really want that?

Tag. You’re it. Well, not everywhere… Many towns are contemplating DOING AWAY WITH RECESS. Wow.

games ought to be enjoyed by all, but those that are intended for children should be kept innocent.