life hacks

Glug, glug, glug–that’s the sound a ginormous number of us make as we sip bottled water in our cars, at the gym, behind our desks. Glug ، glug ، glug - هذا الصوت أ ginormous عدد من جعل لنا ونحن الرشفه المياه المعباه في زجاجات السيارات في منطقتنا ، في الجمنازيوم ، ونحن وراء المكاتب. The sound you DON’T hear is the thwack of 60 million bottles a day being tossed into US landfills, where they can take up to 1,000 years to biodegrade. الصوت كنت لا اسمع هي الضربه من 60 مليون زجاجة يوميا قذف الى مدافن القمامه من دولارات الولايات المتحدة ، حيث يمكن ان يستغرق سنوات 1000 الى biodegrade.

If that’s not enough to turn your conscience a brighter shade of green, add this: Producing those bottles burns through 1.5 million barrels of crude oil annually–enough fuel to keep 100,000 cars running for a year. إذا كان هذا لا يكفي لتحويل الخاصة بك الضمير اكثر اشراقا في ظلال الاخضر ، هذا اضافة : انتاج تلك الزجاجات بيرنز خلال 1،5 مليون برميل من النفط الخام سنويا - من الوقود ما يكفي لابقاء 100000 تشغيل السيارات لمدة سنة. Recycling helps but reusing is even better. يساعد على اعادة استعمال واعادة تدوير ولكن هو افضل. Invest in a couple of portable, dishwasher-safe, stainless steel bottles like الاستثمار في اثنين من محمول ، غساله الصحون - الامنه ، مثل الفولاذ المقاوم للصدأ وقوارير Klean Kanteens Klean kanteens that won’t leach nasty chemicals into your water. وهذا لن مقرف ترشيح المياه والمواد الكيمياءيه الى حسابك. (Don’t get into the habit of refilling the water bottle you just emptied; the polyethylene terephthalate it’s made of breaks down with multiple usings.) (لا يحصل في العادة من اعادة تعبئة المياه زجاجة افرغت انت فقط ؛ والبولي اثيلين terephthalate انها مصنوعة من ينهار مع usings متعددة.)

4 REASONS TO TURN ON THE TAP 4 اسباب لتشغيل برنامج المشوره التقنيه

1. Tap water is tested daily 1. الاستفادة من المياه يوميا يتم اختباره
Under the Safe Drinking Water Act, water suppliers are required to provide an annual report on the quality of your local water and to test tap water daily. في اطار قانون المياه الصالحة للشرب والمياه ويطلب من الموردين لتقديم تقرير سنوي عن نوعية المحلي لديك لاختبار المياه والاستفادة من المياه يوميا. By comparison, the FDA examines bottled water only weekly, and consumers can’t get the agency’s results. وبالمقارنة ، فان هيئة المياه المعباه في زجاجات ويبحث فقط اسبوعيا ، والمستهلكين لا يستطيعون الحصول على الوكالة النتائج. You can easily get the lowdown on your state’s drinking water quality at http://www.epa.gov/safewater/dwinfo/index.html يمكنك بسهولة الحصول على المعلومات الداخلية الخاصة بك على الدولة ونوعية مياه الشرب فى http://www.epa.gov/safewater/dwinfo/index.html

2. Tap water is a bargain 2. مياه الصنابير هو مساومه
Bottled water costs about 500 times more than tap. المياه المعباه في زجاجات التكاليف حوالى 500 مرة اكثر من برنامج المساعدة التقنيه. If you’re into really fancy labels, up to 1,000 times more. اذا كنت حقا الى العلامات المنقوشه ، يصل الى 1000 مرة اكثر.

3. Tap water is a tooth saver 3. مياه الصنابير السن هو الموفر
It has more fluoride than bottled water, which helps prevent tooth decay. فقد اكثر من الفلوريد في المياه المعباه في زجاجات ، مما يساعد في الوقايه ضد تسوس الاسنان. (Yes, you never outgrow your need for fluoride.) (نعم ، كنت أبدأ انم اكثر منه حاجة لالفلوريد الخاص بك.)

4. Tap water is often tasty 4. الاستفادة من المياه في كثير من الاحيان لذيذ
Some places (New York City for one) have delicious water, but if you don’t love the flavor of yours, the solution is simple: Run your tap water through a Brita or Pur filter to remove most tastes and odors. بعض الاماكن (مدينة نيويورك لاحد) لذيذ المياه ، ولكن اذا كنت لا احب لك نكهه ، فان الحل بسيط : تشغيل مياه الصنابير الخاص بك عن طريق brita النقي مرشح او اكثر لإزالة الروائح والأذواق. The average home filter goes for $8.99 and produces the equivalent of 300 large (16.9 ounce) bottles of water. متوسط الصفحه الرئيسية لمرشح وغني عن 8،99 دولار وتنتج ما يعادل 300 كبيرة (16،9 اوقيه) المياه المعباه. That’s about $0.03 cents a bottle, versus the $1.25 or so you’d pay in a market. وهذا قدرها 0،03 سنتا عن زجاجة ، مقابل 1،25 دولار او ما يقارب ذلك كنت الدفع في السوق.

One last thing: Don’t just think about making this switch; actually do it. آخر شيء واحد : لا مجرد التفكير في جعل هذا التبديل ؛ فعلا. Today. اليوم. It does the world and you good. إنها في العالم وانت طيبة. Plus, allowing nagging, unfinished tasks (known as NUTs) to go undone can make your بالاضافة الى ذلك ، يسمح الملحه ، والمهام التي لم تستكمل المعروفة باسم (المكسرات) ويمكن التراجع عن الذهاب بك RealAge Realage 8 years older! كبار السن من 8 سنوات!

Via عن طريق [Yahoo Food] [ياهو الغذاء]