ب [ترفيس] [وريغت]

تكون أنت النوع الشخص الذي يتلقّى شهوة لمعرفة? أو تكون أنت النوع الشخص الذي يتلقّى لم يقرأ كتاب منذ مدرسة ثانويّة? أنا أردت على الأرجح [غسّتيمت] أنّ بما أنّ أنت يكون تقرأ هذا, أنّ أنت يكون حقّا شخص الذي يقرأ. [هه]. هو مهمّة لالطول عمر من حياتك ولدماغك أن باستمرار وضعت معلومة داخل هناك.

أنا أتلقّى زوج صديقات من مدرسة ثانويّة الذي يفكّر أنّ كتب ويعلم ال `[دبّيل]'. [أس ا رسولت], قد ذهب إنتاجيتهم إلى أسفل, النوع الأشغال هم يكون نعتت لأدنى, وراتبهم ليس هكذا رائعة. بعد, يبدو هذا شدادات حقّا أن "يعرف هو كلّ". هاها…

ماذا يكون هو حول افتقار المعلومة أنّ يجعل بعض الناس عرفت كلّ شيء? يكون هو وباء? واحدة من هذا شدادات, سيدعوه نحن [برنت] [سمث], يتلقّى لم يقرأ أيّ شيء في هذا [لونغ تيم], وهو دائما يقول زوجته ما [دومب-سّ] هو يكون, [أند ت], هو يقرأ الى حدّ بعيد لقمة. هو لن يستمع إلى إشعار من أيّ شخص, بما أنّ هو يكون الملك. هو مؤخّرا خسر شغله, ويجد هو يصعب أن يجد [بلس وف مبلومنت] جديدة. كشاحنة سائقة, ه يستعصي أن يحصل شغل مع كثير حركة مرور تذاكر. [سكيلّ-ست] ربّما مع أكثر متنوّعة ومعرفة, خياراته كان أكثر متنوّعة.

قراءة أساسيّة ل ينمو, هو يحافظ أدمغتنا شابّة. وفقا ل الكتاب, "حافظت ك دماغ شباب: المرشدة كاملة إلى طبيعيّة وعاطفيّة صحة وطول عمر", قراءة ويعلم أساسيّة إلى يحافظ الدماغ طازجة ونشطة, ويثبّط هو [موست ليكلي] البداية ال [ألزهيمر ديسس].

فوائد من متواصلة يعلم.

  • متواصلة يعلم [فولس] تحسين متواصلة.
  • الأكثر أنت تعلم, الجيّدة يمكن أنت أن يصل في ك خاصّة حلول.
  • ال كثير معرفة أنت تكسب, الجيّدة يجهّز أنت أن يصنّف من خلال المعلومة تحميل بإفراط من هذه الأيّام عمل عالم.
  • أكثر من نا أيضا مشغولة ل نا خاصّة [غود-بوث] في المكتب وفي حيواتنا شخصيّة. إن نحن فقط استثمرنا بعض وقت أن يعلم على نحو أفضل, عمل نحن على نحو أفضل وحياتنا أصبح على نحو أفضل.
  • Continual learning will ensure that you work smarter, not harder.
  • Perhaps you get an idea from your reading that will excel your business career?
  • The more you know, the more productive you will be.

Continual learning, is not just reading a book. It also includes taking classes or attending seminars. And it includes my favorite type of continual learning, audiobooks. There are so many great audio courses that I can listen to while I’m driving on my 30 minute commute. So, instead of listening to the local radio station and mindlessly drifting away, I choose to be engaged and learn while I drive. Most truly successful people have adopted this philosophy as well. To me, its all about productivity.

So keep these things in mind, when you are wasting time, watching television… or mindlessly surfing the net. Pick up a book and refresh your mind. Keep your brain young, become more productive, and create a better lifestyle for yourself with your new found knowledge.

Much Love-

Travis Wright
CultivateGreatness.com

However, if you do find the need to waste some time online, feel free to check out my redesigned entertainment portal, www.TimeCheeze.com. My programmer and I have been working hard to create something to pacify the minds of many… then inspire them along the way. Hope you enjoy!

Keep learning and growing your businesses!