كتاب ب [برتّ] [ويلدر]

يكون مليونيرة سفط واقعيّة إن أنت تكون حسن اطّلاع ويجتهد حول يصبح واحدة. اليوم, تطلّبت الناس أن يكدّس مبلغات عظيمة مال أن يموّل هم متوسّط عمر أهداف وأهداف من كان ضروريّة بأجيال سابقة. هذا كتاب تغطيات ماذا سوفت كنت تضمّنت في شاملة ماليّة إدارة برنامج لالناس من كلّ أعمار الذي يريد أن يعيش ماليّا مستقلّة ويؤمّن أسلوب حياة. هو يبدي طرق موثوقة أن يخطّط وأدرت المظاهر عاطفيّة مال, نقد دفق, أصول, مسؤوليات, ضرائب, إستثمار, موظفة فوائد, تأمين, رعاية صحيّة, عمل ملكية, كلية تمويل, يكدّس عقار ثروة, و, أكثر حرجة, كيف لا أن يركض من مال أثناء تقاعد.

في هذه الأيّام غالبا مربكة وعالم متناقضة من معلومة تحميل بإفراط, القارئة يعلم كيف أن يتبيّن وميّزت ما معلومة يكون بشكل مفيد مفيدة أو مضرّة إلى [مي ور مي] [ولّ-بينغ] ماليّة. فضلا عن ذلك, إن مساندة محترفة يكون ب رغب, زوّدت إرشاد ل كيف أن ينتقي وعملت مع مستشارة ماليّة [أس ولّ س] [هوو ند وهن] يدفع لمستشارة مساعدة يكون برّرت.

أنت تسمع حول الثروة من دونالد البوق, [بيلّ غتس], [ورّن] لطم, وأخرى بصوت عال يعلن. مهما, هناك كثير أخرى الناس الذي بهدوء يبني ثروتهم, ولذلك يستطيع أنت!

استعمل يحقّق مليونيرة وضع أن يكون إنجاز جدير بالذكر ماليّة. اليوم, هو حاجة [إين وردر تو] يتلقّى ماليّا مستقلّة ويؤمّن أسلوب حياة. [إفرون'س] حياة فريدة, مع ذلك هناك عناصر عاديّة إلى الماليّة وإستثمار إدارة عمليات [إين وردر تو] كنت ناجحة.

هذا كتاب حول كيف أن يصبح وبقيت يسجو مليونيرة. هو سيرشد أنت من خلال الفرص وفخاخ أنت تواجه في يدير هذه الأيّام [فست-شنجنغ] وصعبة متوسّط عمر إصدارات [ويث رسبكت تو] حياتك ماليّة. أنت ستكون يمكن أن يتبيّن وميّزت ما معلومة يكون بشكل مفيد مفيدة أو مضرّة إلى [ولّ-بينغ] ك ماليّة.

هو سيساعد أنت أن يميّز كيف ك متوسّط عمر حاجات ماليّة يغيّرون ويعلم طرق موثوقة أن يدير هذا تغيرات. You will be shown how to comprehensively plan and manage your emotional side of money, cash flow, assets, liabilities, taxes, investments, employee benefits, insurance, health care, business ownership, college financing, accumulated estate wealth, and, most critical, how not to run out of money during retirement.

If you decide to seek professional assistance, you will know how to select and work with a financial advisor before you hire one and whether paying for an advisor’s help is justified.

By applying the knowledge from this book to your situation, you will have more control over your financial life; by using the same strategies, you will have more peace about your financial security, and be The Quiet Millionaire.