ب [سو] [أفسثي]

هناك, في حدّ أدنى, 20 تقنيات أن يجعل المطاردة السعادة قليلا يتيح.

على الأقلّ أنّ الفكرة وراء وقت' [س] تقرير خاصّ على الموضوع. هو يبدو أنّ [فوكسد] العلم متأخّرة (وظاهريّا, هو علم) على طرق أن يكون سعيدة [أس ا وهول], [رثر ثن] على كيف أن يثبت مشاكل مثل هبوط, حالة قلق, ومثل هذا. [إين وثر ووردس,] ما عاملات يمكّنوننا أن يتنامى, ازدهرت, وألحّت أنّ ال زجاج [هلف-فولّ].

كلّ من ال 20 طرق استكشفت أن يكون سعيدة على موقعتهم. أسّست التقنيات هم ذكروا كان على ال [إينترنأيشنل كنفرنس] على سعادة وأسبابه .

[ا لوت] من هم [نو-برينرس], مثل: "تحرّكت جسمك," (طرف #5) "ابتسام," (طرف #19) "ضحك كبيرة," (طرف #6أتمّت) "شيء لطيفة ل [سميون لس]," ([ت][إيب] #7[سنوغ]) و". [كنوودل]. حصلت هو على" (طرف # 3). [أه], و لا آذى مال أحد (طرف #8).

غير أنّ هناك أيضا [ا فو] مفاهيم أيّ يمكن لا يكون مثل واضحة بما أنّ أنّ. قلت [فور ينستنس], "قصتك إلى أحد ما" (طرف # 14).

يقول قصص, يبدو هو, يتمّ اثنان أشياء أن يعزّز عواطفنا. أولى, يسمح هو ذاكراتنا أن يصفّر خارجا مظاهر سلبيّة من القصة, بينما يحتبس و [ر-فرمينغ] ال [بوستيف] يدلّ. ثانية, يقلّد يقول سلبيّة أو قصة محرج إلى عدّة الناس اللدغ. (رغم أنّ, أنا يستطيع فكّرت من [ا فو] قصص محرج أنّ جعل جدّا تعيسة إن أنا أذعتهم.)

آخر كان "يعيّن مع ميراثك" (طرف #10). ظاهريّا, الناس أقلّ يضغط وسعيدة عندما يقدّم هم ثقافتهم ويشعر قرابة نحو عرقيتهم.

أيضا جديدة إلى ي كان "لعبة الجزء من متفائلة," (طرف #12) أيّ يضع أنّ تفاؤل يكون مهارة مثقّفة. نحن يستطيع زرعت خطّ متفائلة في ثلاثة طرق بارزة: وقفت فوق مستقيمة (ما من يمزح), تكلّمت في بهيجة, [أوببت] نغمة, واستعملت كلمات سعيدة (بما أنّ داخل, يخسر شغلك هذا طريق عظيمة أن يجد وقت أن يشمّ الورود).

في ال نفسه عرق "إستعمال ذاكرات سعيدة كمرشدة," ( طرف #11) which means that we’re happier when we base decisions on good memories, rather than bad ones.

Overall, if happiness experts are willing to zero in on a list of way to make me smile, I’m happy to try to it out.

I have to say, the idea that happiness is largely within our control makes me pretty happy in itself.