يستحقّ زوجتي وسام. لواحدة… يضطرّ أنفقت حياته مع ي, ما [إفّين] تحدي ل هذا سيدة, حق?

جيّدا, نظّم هو مفاجأة [35ث] [بيرثدي برتي] ل ي في يوم السّبت, شهر ماي [17ث]. وكان هو تماما مجهولة إلى ي, صدمة إجماليّة. أبدى زائد, ك يضاف مفاجأة 22 صديقات وأسرة حتّى أمنية ي جيّدا.

أنا تلقّيت ما من فكرة, التقطني واحدة من صديقاتي وجديتي فوق, بما أنّ هو سألني أن يساعده أتمّت بعض مهام مع ه, هكذا نحن ينهي فوق على ضخمة حمار [غوس-شس], أنّ لقطات نا إلى [مرفيلّ], [ميسّووري], 100 أميال بعيدا وإلى الخلف ثانية على إلى منزلي في الضاحيات [كنسس ستي]. على 200 أميال في ه 2007 [فورد] [ف-150] إلى قطرة من هذا فراش [تمبوربديك] وهذا قطة "[بغدا]" [وتف] أنّ يكون. نحن أيضا نلتقط فوق خطيبته وأخه.

[أنوس], افترضت الحزب كان أن يبدأ في 5:30… نحن لا نحصل إلى الخلف حتّى [7بم]. واقعيّا زوج من ضيفاتي اضطرّ تركت أن يذهب يلتقط فوق جدياتهم من الراعي الأطفال. حصل بعض من هم إلى المنزل حول [4يش], لذلك هم كان انتظروا نحو الأعلى من 3 ساعات.

مهما كان, ي كان [موم] وأب هناك, ي داخل قانون, [برو], [برو] و [س] [إينلو], 3 صديقات من [4ث] درجة, واحدة من روضة أطفال, ومثل 8 من كلية فوق. ما رحلة.

بعض أخرى أخبار عظيمة, اليوم ذهب نحن مرأب [سلينغ] اليوم, ونحن أنهينا فوق يلتقط فوق هذا صلبة بلوط رفس [دينينغ رووم] طاولة ث 4 كرسي تثبيت أنّ يكون فائقة متينة ورفس حمار… أصلا, حصل $1200+ هو ل $175. [غرج سل] صافية [أونجنسّ].

أنا تلقّيت ما من لمس أو فكرة هذا كان رشح. ما زوجة عظيمة أنا أتلقّى… وفقط الأخرى يوم, [بيتشنغ] أنا كان مزاحا لأنّ عيد ميلاده يكون أبريل - نيسان [27ث], بعد ذلك يخلّف يوم, وغدا ذكرىنا… هذا يكون مثل السيدة [وريغت] - 3 أسبوع ترسانة عطلة عرق معدنيّ غنيّ.

هو يوقف خارجا مفاجأة حزب [بدي]. أتمّت مع [جهوك] عيد ميلاد قالب! ي أولى [كرتوونيش] عيد ميلاد يحبّ قالب منذ ذلك الحين عمر 11 أو هناك [أبووتس]. Plus, my 6 year old son came with, and didn’t tip me off about the party either.

Life’s great joys are kids, friends and family. I’m so grateful to be loved. And now, if I died, I know that at least 22 people would come to it. And that is comforting to know. Hah.

Thanks everyone. I felt the love.

Successfully,

Travis Wright

Don’t forget to subscribe to the Cultivate Greatness | Life Hacks RSS Feed for more great coverage and updates!